منتدى الشروق

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

منتدى الشروق

منتدى الشروق

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Personal website

المواضيع الأخيرة

» عظماء قرية سنتماي
قصه اكثر من روعه ارجو المتابعه والتحميل  Emptyالجمعة مارس 30, 2012 12:02 pm من طرف جاسر حمدي

» قصه اكثر من روعه ارجو المتابعه والتحميل
قصه اكثر من روعه ارجو المتابعه والتحميل  Emptyالأربعاء نوفمبر 10, 2010 1:47 pm من طرف baraka

» يحكى ان
قصه اكثر من روعه ارجو المتابعه والتحميل  Emptyالإثنين نوفمبر 08, 2010 1:06 pm من طرف baraka

» (الله – الجنة ) مع البراء بن مالك
قصه اكثر من روعه ارجو المتابعه والتحميل  Emptyالسبت يوليو 17, 2010 4:15 pm من طرف baraka

» نحر إبنته وهي تقول ..((( بابا السكين تعورني )))
قصه اكثر من روعه ارجو المتابعه والتحميل  Emptyالجمعة يوليو 16, 2010 10:55 pm من طرف baraka

» النَفْسُ تَبْكِىْ عَلَىْ الدُنْيَاْ وَقَدْ عَلِمَتْ
قصه اكثر من روعه ارجو المتابعه والتحميل  Emptyالإثنين يوليو 12, 2010 12:04 am من طرف baraka

» حصرى وهنا بس (اكبر مفاجأه جبتهلكم من عندى )
قصه اكثر من روعه ارجو المتابعه والتحميل  Emptyالثلاثاء مايو 05, 2009 4:16 am من طرف baraka

» بدون مجامله!!!!!
قصه اكثر من روعه ارجو المتابعه والتحميل  Emptyالثلاثاء مايو 05, 2009 4:15 am من طرف baraka

» حاول انقاذها من الانتحار فمات هو ونجت هي!
قصه اكثر من روعه ارجو المتابعه والتحميل  Emptyالثلاثاء مايو 05, 2009 4:11 am من طرف baraka

قصه اكثر من روعه ارجو المتابعه والتحميل

baraka
    baraka
    Admin

قصه اكثر من روعه ارجو المتابعه والتحميل  Empty قصه اكثر من روعه ارجو المتابعه والتحميل

مُساهمة  baraka الإثنين نوفمبر 08, 2010 9:00 am

بسم الله الرحمن الرحيم

الحمد لله رب العالمين تفرد بالجمال والجلال والكمال والعزة

اختص جبريل بحمل الرسالة واصطفى ملك الموت للقبضة

وامر اسرافيل بالنفخة وخص مالك بالنار ورضوان بالجنة

هل اتاك نبا الطوفان والسفينة
    ام هل اتاك نبا ثمود والناقة
    ام هل اتاك نبا الكهف والفدية
    ام هل اتاك نبا شعيب واصحاب الايكة
    ام هل اتاك نبا ايوب والركضة
    ام هل اتاك نبا زكريا والبشارة
    ام هل اتاك نبا سليمان والدولة
    ام هل اتاك نبا يحيى والسيادة
    ام هل اتاك نبا هارون لما قال يا ابن ام لا تاخذ باللحية
    ام هل اتاك نبا مريم نوديت وهزى اليك بجزع النخلة
    ام هل اتاك النبى وخاتم النبوة
    ام هل اتاك نبا الرسول فوق البراق وفوق السدرة

ام هل اتاك نبا النبى فوق العرش ااااه له امام العرش اذ يسجد سجدة هى احلى سجدة

يناديه الجليل قلت ياربى امتى اجبت يا محمد رحمتى
    فنادى الحبيب يا بشرايا انا الذى ادخرت دعوتى لامتى والكل اليوم داخل فى شفاعتى

ونشهد ان لا اله الا الله
    رفع السماء بالقدرة وعنت الوجوه للقيومة
    سل الكرسى عن العظمة وسل العرش عن الاحاطة وسل ابا بكر عن حروب الردة وسل عثمان ابن عفان عن جيش العسرة وسل سعد بن معاذ عن العرش وعن الهزة وسل خزيمه ابن ثابت عن الشهادة
    وسل ابا عبيده عن الامانة وسل بريده ابن الحصيب عن اول راية
    وسل دولة الصحابة وسل كل الامة
    سل عن محمد كل ركعة وسل عن محمد كل سجدة وسل عن محمد كل تسبيحة وسل عن محمد يوم الولادة وسل عن محمد يوم الهجرة وسل عن محمد يوم البعثة وسل عن محمد يوم الساعة يقول انا اول من ينشق عنه القبر يوم القيامة

يقول انا الرسول الحوض حوضى والمقام مقامى واللواء لواءى والشفاعة شفاعتى والجنة محرمة على الامم حتى تدخلها امتى وكيف لا وانا الذى بيدى مفتاح الجنة

ونشهد ان سيدنا ومولانا وقرة اعيننا محمد

احب ان اضع امام اعينكم اليوم تسجيل
    سيغير الكثير والكثير فى حياتنا لقد كان له معى شخصيا مفعول السحر
    هذا التسجيل الذى يوضح لنا مدى النعمه التى بين ايدينا
    هذا التسجيل الذى هز كيان الامه كلها
    هذا التسجيل الذى اهتزت له قلوب المؤمنين
    اتمنى ان ينال اعجابكم

التسجيل عبارة عن \
    هو احدى التسجيلات على البالتوك لاحدى الاخوات المسيحيات التى اشهرت اسلامها على غرف البالتوك مع العلامه الكبير ومع ذات المقام والشان العالى فى قلوب محبيه الدكتور \ وسام عبدالله متخصص فى دراسة الاديان خاصتا على غرف البالتوك (غرفه مسلم كريستيان دايالوج) الحوار الاسلامى المسيحيى
    وهو دكتور متخصص ف الاديان ولا احكى عنه كثيرا لان اذا فتحت المجال فوحده هذا العلامه الكبير والشخصيه الجميله التى اسلمت على يديه الكثير والكثير يحتاج لاكثر من موضوع بل واكثر من موسوعه

ولكنى ساترك لكم ان تبحثوا عنه بانفسكم وساترككم مع التسجيل مع الاخت صاحبه القب ع البالتوك jusuis

تحكى الاخت عن سبب اسلامها
    والله يا شباب ان طول ما انا بسمع التسجيل فضلت ابكى بشده لان فعلا والله احنا ف نعمه وفضل كبير ولا ندرى ولا نحس بها
    اترككم مع القصه الجميله المؤثرة جدا

وهناك الكثير والكثير من الذين اسلموا وقصص اسلامهم واسبابها
    ولكن اكتفى بهذه القصه فقط وهذا المثال فقط ولو اردتم لاتيت لكم بالكثير والكثير
    واترككم مع التحميل

http://muslimchristiandialogue.com/audio/newmuslims/jesus-my-king-islam.mp3?phpMyAdmin=qAkZM5yf628gHkQgLiCwtdj1444&phpMyAdmin=vhE4tOxAeLjnne9Nxq3vekYbHZb&phpMyAdmin=deeeb95150288bd35dc897a9d1857b73&phpMyAdmin=Cd2kSYaUb8mB5HauyQrWBX7jS59
    لا اريد منكم جزاء ولا شكورا
    يعنى يا جماعه مش عايز اللى يدخل يسجل لان كل اللى بيسجل انا طردته علشان انا مش عايز اكون بعمل دعايا للمنتدى وكدا وخاصتا هو لا يعنى لى شيئا تماما

ولكن احب ان يجعل الله هذا العمل فى ميزان حسناتى
    وارجوا منكم الدعاء

والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    baraka
    baraka
    Admin

قصه اكثر من روعه ارجو المتابعه والتحميل  Empty رد: قصه اكثر من روعه ارجو المتابعه والتحميل

مُساهمة  baraka الأربعاء نوفمبر 10, 2010 1:47 pm

الله اكبر الله اكبر الله اكبر الله اكبر

الوقت/التاريخ الآن هو السبت سبتمبر 21, 2024 8:08 am